الأحد، 25 أكتوبر 2009

ارحل ... يامن صادرت أحلامنا

توقف النبض في قلوبنا ...تجرعنا غصص الخسارة الكبرى ...تصادرت أحلامنا وآمالنا ...يامن أبكيت 22 مليون نسمة ... يامن خيبت آمالهم ... يامن أحزنتهم ... يامن قهرتهم ...وأنت ... وأنت بكل رعونة تمارس غطرستك وكبرياءك تضع اللوم على هذا وذاك ...فمن جاء بهذا وذاك سواك ؟؟
أنسيت نفسك ؟؟
هل ترى أن ما تفعله صحيح ؟؟
رياضتنا من سيء لأسوأ وأنت تدعي العمل المدروس !!
هل تملك ذرة من إحساس فتبتعد لتريح وتستريح ؟؟
أم أنك ستتمادى في غيك وغنجهيتك وتستمر ؟؟
سأبتعد عنك وأخاطب جمهوري الحزين !!
****أيها الجمهور الحزين الكئيب :لا تبتئس بما كانوا يعملون !! ودعهم يخوضوا ويلعبوا كما يشاءون !! أنسيت أن مال الغير ليس لك سلطة عليه ؟؟!!
اتجه وشجع ناديك المفضل ... فرئيسه من يختاره محبوه وعشاقه ... ولاعبوه من يصنعهم مشجعوه ... وصوتك مسموع في ردهاته ... الكلمة فيه كلمة العقل ... لا كلمة المشالح!! ..استمتع بما تملك ولا تنظر لما لا تملك ...شجع من شئت ( الهلال .. النصر .. الاتحاد .. الأهلي .. الوحدة .. الشباب ... النهضة .. ضمك .. الربيع ... الخ )شجع ماشئت فحتى لو هزمت بالعشرة والعشرين فستستمتع بناديك حقاً مهما حصل له .أيها الجمهور الكريم
( لن أقول الآن الحزين فلعلكم أدركتم أن لا حزن على ما ليس لكم )
إن في هذا الخروج من الفوائد الكثير واسأبدأ بدورينا فهو سيستكمل دون توقفات مملة أو معسكرات ( فـ ...... ) ومن تلك الفوائد أيضاً التفرغ لدعم أنديتكم ... والمحافظة على صحتكم لفترة ليست بالبسيطة إلى غير ذلك من الفوائد والتي نتمنى أن تحصل بإذن الله تعالى .لن أطيل عليكم فأنتم ربما تكونوا مرهقين أو متعبين بعض الشيء جراء ما حصل ولا لوم عليكم ..ولكن أحب أن أقول أن ما كتبته ليس تنميق كلمات أو رصف عبارات إنما هي مشاعر فاضت بسبب ما حصل الليلة فانسكبت هنا بهذا الشكل ... وليس هذا تحاملاً أو إجحافاً بحق أحد بقدر ما هي حقيقة نتمنى أن تتغير وكما يقال الكي آخر العلاج ولكن أقول البتر والقطع ربما هو العلاج كله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق