الأحد، 25 أكتوبر 2009

شبابنا طاقات تتفجر !!!

أعزائي ... أصدقائي ... رفقاء التميز .. أيها الشباب .. أيها الشباب :
أحببت أن أخصكم وقبل ذلك أخص نفسي بهذا الموضوع والذي أرى فيه الكثير من النقاط التي أحب أن أقرأ وأسمع كثيراً من آرائكم تجاهها .
أيها الشباب :
وأنتم في هذا السن الذي يتمناه كل من فقده وكل من غاب عنه هذا الزمن ؛ إنه زمن الشباب والفتوة الذي تتفجر فيه طاقات كبيرة ومواهب عديدة ودوافع كثيرة وجياشة نحو تقديم بصمات مميزة على صفحات الزمن وذكر مميز يبقى ويبقى مفخرة لصاحبه على مرور الأزمان والأوقات .ما أريد أن أقوله أيها الشباب الراقي المميز أن كل شاب منا لديه طاقات كبيرة بداخله علم بها أو لم يعلم بها يمكن أن تكون واضحة له أو لغيره أو أنها مغيبة خلف ستائر التكاسل أو التثبيط من الغير ولكن .. ولكن .. تبقى موجودة بانتظار من يزيح عنها ستائر الكسل والركود .فلكل شاب منا ميوله ونشاطه في مجال ما فمن ليس له ميول للبيع والشراء له ميول في مسيرته الدراسية ومن لم يكن لديه ميول في أحد هذه الأمور تجد له إما ميول ثقافي أو فني أو اجتماعي أو رياضي أو أو أو ..... .
** تعددت الميولات والدوافع طاقات شبابنا المتفجرة والجياشة .أيها الشباب : ليبحث كل منا عن ميوله الحاضر فينميه أو المغيب فيوقظه وينفض عنه غبار الزمن ويبدأ مكملاً لأفراد بيته وأصدقائه ومجتمعه لبناء ركائز مميزة تزيح عن مجتمعاتنا غبار الكسل والركود وتدفع به إلى مصاف الدول المتطورة علمياً ؛ وعندها سنكون مميزين علمياً وأخلاقياً ؛ وكما يعلم الجميع أن العقل العربي أفضل وأذكى من كل عقل آخر إذا ما سخر فيما فيه الخير والصلاح .لن أطيل عليكم فأقول لكل من يقرأ هذا الموضوع أن يكّـون مع مجموعته المفضلة مجموعة عمل تتساعد في مجال ما لترينا إبداعاتها المميزة ولا ننسى أن لكلِ منا خبرة وتفوق في مجال ما .
**آسف جدا على الإطالة وأرجو أن لا يكون قد تخلل هذه الإطالة نوع من الملل لكم أعزائي الكرام .** سأترك لكم ساحة النقاش للتعليق وليطرح كل منكم ميوله في مجاله المحبب حتى يتاح لنا مساعدته والتعاون معه إذا أراد استشارة ما فكلنا يدٍ واحدة .
**
تقبلوا تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق